الاثنين، 10 يناير، 2011

قم بشراء سيارات متضررة يمكن إصلاحها من الإنترنت

العديد ممن تتعرض سياراتهم لأضرار سواء من حوادث مرور أو من حوادث طبيعية مثل السيول و غيرها يفكرون في التخلص من سياراتهم و شراء سيارات جديدة رغم أن الأضرار الموجودة تكون قابلة للإصلاح و ليس من المستحيل أن تعود السيارة إلى حالتها. قد يكون هذا لرغبة هؤلاء في إختصار الوقت أو لأنهم من محبي التغيير أو مهما كان الغرض من ذلك و لكن مثل هذه السيارات تعرض للبيع بأسعار قليلة جداً و غالباً ما تكون تكاليف الإصلاح قليلة أيضاً مما يمكنك من الحصول على سيارة تعمل بحالة جيدة بثمن رخيص جداً قد يكون أقل من نصف سعر السيارة.
و للحصول على سيارة بهذه الطريقة يتوجب عليك البحث دائماً عن سيارات مستعملة للبيع أو سيارات متضررة يمكن إصلاحها أو سيارات منتشلة في الإعلانات المبوبة بالصحف و المجلات و غيرها و متابعة أسواق السيارات المحلية و التعامل مع الكثير من الباعة و الوسطاء. أو يمكنك اللجوء إلى حل أكثر بساطة و سهولة و هو الدخول إلى الإنترنت و البحث من خلال مواقع وسيطة موثوقة عن سيارة أحلامك و توفير عناء الذهاب إلى المعارض و الأسواق. كما أن التسوق الإلكتروني له مزايا أخرى تسهل عليك عملية البحث. هذه المزايا تشمل خاصية البحث المفصل الذي يمكنك من تحديد المواصفات التى تريدها في سيارتك بدءاً من الماركة و الموديل إلى اللون و عدد الكيلومترات المقطوعة حتى تعرض لك النتائج التى تثير إهتمامك فقط.
 كما أن التسويق الإلكتروني يسمح لك بمقارنة العروض و معرفة جميع التفاصيل عن السيارات المعروضة و معلومات عن بائعها و مشاهدة صور أو مقاطع فيديو للسيارات بسهولة و سلاسة أكثر من أية و سيلة أخرى. و هذا يجعلك ملماً بالكثير من التفاصيل التى تساعدك على تحديد أولوياتك و توفير وقت البحث. و لا تقتصر المعروضات على سيارات متضررة بل يمكنك أيضاً أن تجد سيارات منتشلة و سيارات مستعملة للبيع و العديد من أنواع المركبات الترفيهية و الصناعية و القوارب.
و بالإضافة إلى ذلك يقوم فنيين سيارات بمعاينة المعروضات للتأكد من حالتها و من صحة المواصفات المعروضة. فإذا أعجبتك سيارة ما و رغبت شراءها فيمكنك أن تدخل مزاد عليها أو أن تشتريها مباشرة حسب نوع العرض. و يتميز موقع أوتو بيد ماستر لمزادات السيارات عن غيره بتوفير خدمات قطر و شحن محلي و دولي يمكنك من شراء سيارات مستعملة في السعودية من مزادات كوبآرت الأمريكية ليتم شحنها إليك أينما كنت. أوتو بيد ماستر وسيط مسجل لدى كوبآرت الرائدة في عالم المزادات مما يجعله سوق كبير للسيارات في أمريكا يمكنك التسوق فيه من أى مكان في العالم.
عندما تفوز بمزاد ما فإن أوتو بيد ماستر يقطرها من مكان المزاد إلى ميناء أمريكي لتشحن سيارتك إلى بلدك ثم إلى مكان سكنك أو أينما تريد. و تقوم الشركة بتخليص جميع الأوراق اللازمة و الجمارك و غير ذلك مما يجعل مهمتك هي فقط دخول المزاد و ربحه و دفع المال و تتولى أوتو بيد ماستر الباقي. و لتكون على معرفة بجميع التكاليف اللازمة للحصول على السيارة التى تريدها ، يقدم لك أوتو بيد ماستر آله حاسبة تقوم بحساب جميع تكاليف الشحن لنقل السيارة من مكان المزاد إليك. كل هذا بالإضافة إلى العديد من المزايا و الخدمات المتجددة التى يقدمها الموقع لعملائه. لشراء سيارة أحلامك الآن قم بزيارة أوتو بيد ماستر على www.autobidmaster.ae

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق