الخميس، 20 يناير 2011

ما هي مميزات المزادات الإلكترونية على السيارات ؟


تعتبر المزادات من أفضل الوسائل لبيع أو شراء السيارات المستعملة و غيرها لأنها تتناسب مع متطلبات العديد من الباعة و المشتريين. فإذا كنت ترغب في بيع سيارتك و تريد في إختصار الوقت اللازم للتعرف على مدى الطلب على سيارتك و القيمة الحالية لها و أعلى سعر ممكن فيمكنك أن تتجه إلى أن تعرضها في مزاد حيث ستباع بأعلى سعر ممكن حسب مقدار الطلب و التنافس عليها. كما أن المشتري إذا كان يرغب في الحصول على فرص مميزة تمكنه من شراء سيارته بأقل جهد ممكن و دون التناقش لساعات مع العديد من الباعة فإن المزادات هي ما تستطيع أن تشبع رغبته في شراء ما يريد مقابل ما يستطيع تحمله.
بالإضافة إلى السيارات المستعملة فهناك سيارت متضررة يمكن إصلاحها و لكن لسبب ما لا يستطيع صاحبها أن يتكفل بما يلزم لها فأنسب حل له هو أن تعرض للبيع بمزاد حيث تعتبر فرصة للكثير لشراء سيارة رخيصة و سيكون السعر في نهاية المزاد مرضياً للطرفين في آخر المزاد كما أن السيارات المصادرة أو السيارات المسروقة المستعادة و غيرها التى تنتشلها الحكومة سيكون مصيرها أن تعرض على مزاد بعد تخليص أوراقها القانونية. و يكون كل هذا معروض للبيع أمام حاضري المزادات.
المشكلة التى تواجه الغالبية منا هي عدم قدرتهم على الوصول إلى مزادات راقية توفر لهم الفرص التى يبحثون عنها ، و لهذا فإن الإنترنت يعد ملاذهم حالياً. فالآن يقدم الإنترنت حلاً لهذه المشكلة و يمكن مستخدميه من جميع أنحاء العالم من المشاركة في كبرى المزادات العالمية من منزلهم لشراء ما يريدون. فيمكنك أن تشتري سيارة من الولايات المتحدة مثلاً من خلال كبرى المزادات الأمريكية لتشحن السيارة إليك و تصلك أينما كنت. و تكون جميع التعاملات خاضعة للقوانين الأمريكية و الدولية مما يضمن لك الأمان على سيارتك و مالك.
يمكنك من خلال الإنترنت – و أنت جالس على مكتبك – أن تبحث في الآلاف من العروض المميزة على سيارات مستعملة أو سيارات منتشلة أو سيارات متضررة يمكن إصلاحها في جميع أنحاء العالم و أن تزايد عليها لتشتريها و لتصلك أينما تشاء و هذا يمنحك فرص أكثر للحصول على سيارات مستوردة و سيارات أفضل بأسعار أقل حتى بعد إحتساب رسوم الشحن و الجمارك. و بالإضافة إلى السيارات ، يمكنك أن تجد شاحنات و معدات صناعية و مركبات ترفيهية و زوارق و يخوت و كل ما تريد من عالم السيارات و المحركات.
جميع المواقع الموثوقة التى تقدم مثل هذه الخدمات تضطلعك على قوانين سهلة الفهم تجعلك على دراية بالإجراءات القانونية اللازمة و تمكنك من حساب تكاليف شحن على أى سيارة تفترض شرائها من خلال آلة حاسبة بسيطة لتكون على دراية بجميع التكاليف و الإجراءات قبل التعامل من خلال الموقع.  و لعل من أهم هذه المواقع التى يجب عليك أن تزورها إذا كنت تهتم بهذا الأمر هو موقع أوتو بيد ماستر المسجل لدى مزادات كوبارت الأمريكية. عنوان الموقع هو www.autobidmaster.ae.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق