الاثنين، 10 يناير 2011

البحث عن سيارات مستعملة للبيع أصبح أكثر سهولة الآن

عندما تفكر في شراء سيارة، ما هي خطوات البحث التي يجب عليك المرور بها؟ منذ سنوات غير بعيدة، كانت الاجابة على هذا السؤال هي إما البحث في المكاتب الوسيطة، أو سماسرة السيارات، أو النزول إلى سوق السيارات، وتحمُل عناء الكشف عن عيوب السيارة و التأكد من سلامة أجزائها، ذلك خلاف عناء البحث عن موديل السيارة الذي ترغب في شرائه.
كل ذلك حتى قامت ثورة التكنولوجيا التي جعلت أسواق السيارات متاحة للجميع، وذللت العديد من المشكلات، وساهمت في حل جزء كبير من عيوب أسواق السيارات، عن طريق الأسواق الالكترونية، فأصبح من الممكن بضغطة زر على محرك البحث، العثور علي موديل السيارة الذي تريد، بالامكانيات التي تتمناها، في أي مكان في العالم، ولكن بالمثل ظهرت مشكلات جديدة مع مواقع الأسواق والمزايدات الالكترونية؛ فمعظم الأحيان ما تكون الخيارات المتاحة محدودة، وتسهيلات وأنظمة الدفع غير محددة وواضحة، و التخليصات الجمركية و خدمات الشحن نادراً ما تُقدّم، كما أن الشفافية قليلاً ما تكون مضمونة، سواء فيما يخص حالة السيارة، أو سعرها ، أو سعر الوساطة أو فيما يخص الجمارك أو الشحن.
أما الآن فلقد تم التوصل لحل لكل تلك العيوب و هذا ماتستطيع أن تجده في موقع أوتو بيد ماستر الذي يوفر كَّم هائل من خدمات البيع والشحن، فالموقع متخصص في عرض و بيع سيارات منتشلة و سيارات متضررة يمكن تصليحها و سيارات مستعملة للبيع ، وليس ذلك فقط، ولكن أيضاً الدراجات النارية، والجيت سكي، والقوارب، والسيارات الترفيهية، والشاحنات بأسعار التجار و بأفضل تسهيلات بيع ممكنة.
الموقع يوفر- إلى جانب العدد الهائل من العرض والطلب على المركبات-  خدمات الشحن الدولي شاملة تكاليف الجمركة، والتكفل بكافة التصريحات المطلوبة، كما يحتوي على خاصية يمكن استخدامها لتسهيل جمع التكاليف وحساب محصلة التكاليف النهائية، كما يوفر مزادات على السيارات، بقوانين محددة وواضحة تضمن حقوق العارضين والمشترين، مما يضع حلا لمشكلة الجدية في العرض والبيع، فتوفر نسبة عالية من الشفافية بين البائع والمشتري.
ولكي تكتمل الثقة بين الموقع و المستخدم ، يخصص الموقع مجموعة من المهندسين المتخصصين بميكانيكا السيارات، للكشف علي السيارات المعروضة ، واعطاء تقرير مفصل وشديد الصدق عن حالة السيارة من حيث الاستهلاك، والامكانيات، وحالة الموتور، وحالة اجزاء السيارة، كما يقدمون تقريراً عن أداء السيارة، يأتي مدعوماً بفيديوهات وصور توضح حالة السيارة، وشكلها من الخارج والداخل، مما يجعل عملية الإختيار في منتهى الأمان، ولكي يطمئن المشتري من حالة و أداء السيارة التي يرغب في قيادتها.
يحمي الموقع المستخدمين من المغالاة في أسعار الوساطة، فالأسعار واضحة والقوانين التي تنظم عمليات الدفع والاستلام شاملة و محددة؛ ورغبة من الموقع في توفير الضمان الكامل لمستوى الخدمة المقدمة، وإرضاء المستخدم وتسهيل وتذليل العقبات والصعوبات التي قد تقف في طريق استفادته من الموقع، فكل الأسئلة التي قد تسبب حائلاً بين المستهلك وفهم امكانات الموقع وخصائصه مبينة في ركن خاص، به الأسئلة الشائعة التي يسألها المستخدمين والتوضيحات التي تشرح تفاصيل الموقع، وتفي بتفاصيل الدفع والتعاقدات وغيرها من تفاصيل الخدمات التي يقدمها الموقع.
أوتو بيد ماستر موقع مسجل من قبل شركة كوبارت (www.copart.com) الأمريكية للمزادات على السيارات، وهي شركة مشهورة دولياً في مجال مزادات السيارات تأكد أنك بزيارة موقع أوتو بيد ماستر ستجد ماتبحث عنه بأسرع وقت، بأقل التكاليف، بأقصي عدد ممكن من الخدمات والتسهيلات و بأكبر قدر ممكن من الصدق والشفافية. للبدء في الإستمتاع بكل هذا ، برجاء الذهاب إلى www.autobidmaster.ae.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق