الخميس، 20 يناير 2011

ما هي مميزات المزادات الإلكترونية على السيارات ؟


تعتبر المزادات من أفضل الوسائل لبيع أو شراء السيارات المستعملة و غيرها لأنها تتناسب مع متطلبات العديد من الباعة و المشتريين. فإذا كنت ترغب في بيع سيارتك و تريد في إختصار الوقت اللازم للتعرف على مدى الطلب على سيارتك و القيمة الحالية لها و أعلى سعر ممكن فيمكنك أن تتجه إلى أن تعرضها في مزاد حيث ستباع بأعلى سعر ممكن حسب مقدار الطلب و التنافس عليها. كما أن المشتري إذا كان يرغب في الحصول على فرص مميزة تمكنه من شراء سيارته بأقل جهد ممكن و دون التناقش لساعات مع العديد من الباعة فإن المزادات هي ما تستطيع أن تشبع رغبته في شراء ما يريد مقابل ما يستطيع تحمله.
بالإضافة إلى السيارات المستعملة فهناك سيارت متضررة يمكن إصلاحها و لكن لسبب ما لا يستطيع صاحبها أن يتكفل بما يلزم لها فأنسب حل له هو أن تعرض للبيع بمزاد حيث تعتبر فرصة للكثير لشراء سيارة رخيصة و سيكون السعر في نهاية المزاد مرضياً للطرفين في آخر المزاد كما أن السيارات المصادرة أو السيارات المسروقة المستعادة و غيرها التى تنتشلها الحكومة سيكون مصيرها أن تعرض على مزاد بعد تخليص أوراقها القانونية. و يكون كل هذا معروض للبيع أمام حاضري المزادات.
المشكلة التى تواجه الغالبية منا هي عدم قدرتهم على الوصول إلى مزادات راقية توفر لهم الفرص التى يبحثون عنها ، و لهذا فإن الإنترنت يعد ملاذهم حالياً. فالآن يقدم الإنترنت حلاً لهذه المشكلة و يمكن مستخدميه من جميع أنحاء العالم من المشاركة في كبرى المزادات العالمية من منزلهم لشراء ما يريدون. فيمكنك أن تشتري سيارة من الولايات المتحدة مثلاً من خلال كبرى المزادات الأمريكية لتشحن السيارة إليك و تصلك أينما كنت. و تكون جميع التعاملات خاضعة للقوانين الأمريكية و الدولية مما يضمن لك الأمان على سيارتك و مالك.
يمكنك من خلال الإنترنت – و أنت جالس على مكتبك – أن تبحث في الآلاف من العروض المميزة على سيارات مستعملة أو سيارات منتشلة أو سيارات متضررة يمكن إصلاحها في جميع أنحاء العالم و أن تزايد عليها لتشتريها و لتصلك أينما تشاء و هذا يمنحك فرص أكثر للحصول على سيارات مستوردة و سيارات أفضل بأسعار أقل حتى بعد إحتساب رسوم الشحن و الجمارك. و بالإضافة إلى السيارات ، يمكنك أن تجد شاحنات و معدات صناعية و مركبات ترفيهية و زوارق و يخوت و كل ما تريد من عالم السيارات و المحركات.
جميع المواقع الموثوقة التى تقدم مثل هذه الخدمات تضطلعك على قوانين سهلة الفهم تجعلك على دراية بالإجراءات القانونية اللازمة و تمكنك من حساب تكاليف شحن على أى سيارة تفترض شرائها من خلال آلة حاسبة بسيطة لتكون على دراية بجميع التكاليف و الإجراءات قبل التعامل من خلال الموقع.  و لعل من أهم هذه المواقع التى يجب عليك أن تزورها إذا كنت تهتم بهذا الأمر هو موقع أوتو بيد ماستر المسجل لدى مزادات كوبارت الأمريكية. عنوان الموقع هو www.autobidmaster.ae.

سوق السيارات أم السوق الإلكتروني؟


بعد عدة تجارب لمحاولة شراء سيارة، و البحث عن طريق الأصدقاء أو المعارف، ثم النزول إلى أسواق السيارات، ثم البحث من خلال أسواق السيارات الإلكترونية على الإنترنت، بدأت تتضح عيوب و مميزات كل وسيلة منهم ، و الآن لنعرض بعض من مميزات و عيوب كلاً منهما على حدة.
أهم مميزات سوق السيارات تتلخص في:
·         رؤية السيارة بعينيك يعطيك الضمان الكامل للتأكد مما أنت مقدم على شرائه.
·         يمكنك مساومة التاجر و محاولة الوصول إلى سعر يناسبك.
·         الإجراءات تتم بالكامل تحت إشرافك لتقلل من فرص تبديد المال.
بينما يواجه العديد منا الكثير من عيوب سوق السيارات و من أهمها:
·         هذا النوع من التسوق يجعلك محدوداً بالسوق المحلي مما يضيع عليك الكثير من الفرص.
·         إهدار الوقت في البحث عن نوع السيارة الذي تبغي و في إتمام الشراء و إجراءات التسجيل.
·         تحمّل إجراءات الشحن الدولي أو المحلي و التخليصات الجمركية إن وجدت.
·         تحمّل مشقة النزول إلى السوق و الإشراف على الإجراءات.
أم بالنسبة للأسواق الإلكترونية فتوفر لك الكثير من المميزات التى تسهل عليك البحث عن السيارة التى تريدها و منها:
·         توفير عدد كبير من الفرص التي تتيح لك الكثير من الإختيارات.
·         سهولة البحث عن السيارة التي تريد.
·         توفير الوقت المهدر في النزول إلى السوق و البحث عن عرض مناسب.
·         تقديم خدمات الشحن المحلي و الدولي.
و لكن مازال هناك بعض العيوب التى تتضاءل يوماً بعد يوم و منها:
·         عدم فحص السيارة شخصياً قبل شرائها لا يعطي الضمان الكافي لحالة السيارة.
·         صرف مبالغ كبيرة على السمسرة و خدمات الوساطة.
·         التجارة عبر الإنترنت دائماً تحمل مخاطرة بالمال، خصوصاً مع إزدياد التحايل و السرقة من خلاله.
فبالفعل لكل منهما مميزات و عيوب تجعل المشتري في حيرة من أمره، فهل يختار السهولة و السرعة؟ أم الضمان و الأمان؟
لكن هناك بعض المواقع الإلكترونية التي وضعت نهاية لتلك الحيرة، مثل موقع أوتوبيد ماستر، المضمون من قبل شركة كوآرت الأمريكية الشهيرة في مجال مزادات السيارات، و الذي يوفر عدد كبير من العروض على السيارات التي يمكن إصلاحها، و السيارات المنتشلة، و غيرها، يجول المشتري خلالها عن طريق محرك بحث سهل الإستخدام، كما يتم فحص السيارات عن طريق فنيين مختصين، يكتبون تقرير مُفصّل عن حالة السيارة المعروضة، كما يوفر خدمات الشحن الدولي و المحلي، و يقوم بإتخاذ جميع الإجرائات اللازمة و التخليصات الجمركية المعقدة لنقل السيارة لأي مكان في العالم.
يسمح لك الموقع بالدخول في مزايدات على السيارات المعروضة، مع مراعاة شرح جميع الإجرائات أمام عينيك، لكي تتابع الإجرائات بنفسك، و لحساب إجمالي حساب المبلغ الذي سيتم دفعه، يمكنك إستخدام الآلة الحاسبة الملحقة بالموقع لفعل ذلك.
وبذلك ستجمع بين مميزات السوق العيني و السوق الإلكتروني، مع التخلص من عيوبهما، لتكون بذلك قد سلكت أقصر الطرق للوصول إلى السيارة التي ترغب في قيادتها، في أقصر وقت ممكن و بأرخص التكاليف و بأقل مجهود. www.autobidmaster.ae

الأربعاء، 19 يناير 2011

أرخص الطرق للحصول على سيارات مستوردة في السعودية


يرغب العديد منا في العالم العربي عامة في الحصول على سيارات مستوردة لقوة أدائها و جودة صنعها و لكننا لا ننفك أن نفكر في العقوبات التى قد نواجهها للحصول على سيارة مستوردة و مشاكل الشحن و الجمارك. و قد يحلم البعض بالسفر إلى الخارج و الرجوع مع سيارة أحلامه مهما كانت الصعوبات التى قد يواجهها. في الواقع ، لقد أخذنا التفكير في السلبيات عن إيجاد فرص هائلة أمام الجميع طوال الوقت. هذه الفرص تتمثل في مواقع إلكترونية ذات فكرة بسيطة و لكنها فعالة جداً و من شأنها أن تخلصنا من جميع هذه العوائق.
فكما أنه يمكننا أن نقوم بشراء العديد من الأغراض من الإنترنت مثل الجوالات و غيرها من الإنترنت فيمكننا أيضاً أن نقوم بشراء سيارات مستعملة أو جديدة أو غيرها من المركبات مثل الدراجات النارية و الشاحنات و المقطورات و القوارب و العديد من المركبات الأخرى. و لن تكون هناك مشكلة في شحن ما تشتريه كما قد يتخيل البعض و ذللك لوجود شركات شحن متخصصة في هذا المجال و لكنه قد يصعب على البعض معرفة الطريق لتأمين كل هذا قبل شراء السيارة التى يرغب فيها.
فيمكنك الآن أن تجد من يقدم لك الخدمات التى تحتاجها لشراء سيارتك من المزادات الكبرى و شحنها إليك. و لعل جميع هواة السيارات و المضطلعين على مستجدات عالمها الراقي على معرفة جيدة بمزادات كوبارت الأمريكية و التى تضم الآلاف من السيارات بجميع أنواعها و موديلاتها كما أنها تعرض سيارات منتشلة و سيارات متضررة يمكن إصلاحها و سيارات بجميع الحالات. الآن يمكنك أن تصل إلى هذه المزادات لشراء ما تحب و أنت تضمن أن سيارتك ستصل إليك.
فبالقليل من البحث يمكنك أن تجد من يمنحك ولوجاً خاصاً للعديد من مثل هذا المزادت و يوفر لك خدمة شحن رائعة تشمل على قطر السيارة من المزاد و شحنها على متن باخرة نقل دولي إلى إحدى الموانئ في لدك ليتم قطرها إليك مباشرة متكفلين بجميع المعاملات الورقية و الجمركية. كما أنه يمكنك أن تؤَّمِن على سيارتك أثناء الشحن للإطمئنان على عدم تعرض السيارة لأية أضرار أثناء الشحن و لن تحمل عبء أى من هذه الخدمات.
و من أكثر مقدمي مثل هذه الخدمات تميزاً هو موقع أوتو بيد ماستر الذي يقدم خدماته للعملاء من جميع أنحاء العالم. بالتسجيل في الموقع يستطيع المستخدم أن يدخل مزادات كوبارت و شراء سيارات مستوردة دون أدنى قلق. و يقدم الموقع آله حاسبة لتستطيع حساب التكاليف التى ستدفعها لقاء خدماته المتميزة مما يزيد الثقة في الموقع. للمزيد من المعلومات عما يقدمه أوتو بيد ماستر يمكنك زيارته على الرابط التالي: www.autobidmaster.ae.

الثلاثاء، 11 يناير 2011

أوتوبيد ماستر .. مستقبل سوق السيارات على الانترنت


·         هل تفكر في إقتناء سيارة؟
·         هل تريد أن تكون السيارة بسعر يناسب إمكاناتك المادية؟
·         هل تعبت من البحث في صفحات الجرائد و أسواق السيارات عن عروض مناسبة؟
·         هل تريد شحن سيارتك إلى دولة أخرى؟
·         هل تجد صعوبة في الوثوق بشركات السمسرة و وسطاء البيع؟
·         هل تريد أن تتأكد من حالة السيارة قبل أن تشتريها؟

إذا كانت إجابتك عن أي من الأسئلة السابقة بنعم، فأنت على وشك أن تجد حلاً جذرياً لكل مشكلاتك مع أوتوبيد ماستر.

أوتوبيد ماستر هو موقع مدعوم من قبل شركة كوبآرت الأمريكية، و هي شركة ذائعة الصيت في مجال مزادات السيارات  ، تتيح لك المشاركة في مزادات السيارات كالتجار تماماً، مما يفتح أمامك فرصاً أكثر للعثور على السيارة التي تبحث عنها، كما أن عضويتك في الموقع تتيح لك استخدام موقع شركة كوبآرت www.copart.com)) بحساب الشاري الخاص بك للمشاركة في المزادات على السيارات في موقع كوبآرت.

يوفر الموقع تشكيلة كبيرة من السيارات المنتشلة، و السيارات التي يمكن تصليحها، و الزوارق، و السيارات الرياضية، و الدراجات النارية، و الجيت سكي، و يمكنك البحث عن السيارة التي ترغب فيها عن طريق محرك بحث سهل الإستخدام، يضيق البحث ليصل إلى العروض المتاحة لنوع و موديل السيارة التي تريده بالتحديد، فبنقرة واحدة يمكنك أن تبحث فيما يزيد عن 70.000 مركبة عن السيارة التي تحلم بقيادتها.

يتيح أوتوبيد ماستر لعملائه خدمات الشحن الدولي و المحلي، بتكاليف محددة وواضحة، تحميك من متاهات التخليصات الجمركية، و من المغالاة في أسعار السمسرة، فالموقع يتبع سياسة شفافة مع عملائه في هيكلية حساب الرسوم، فكل التكاليف المطلوبة يتم توضيحها بالتفصيل إلى جانب الغرض التي ستدفع فيه، كما يمكنك حساب التكلفة الكلية عن طريق آلة حاسبة ملحقة بالموقع تجمع لك مجمل التكاليف.

يتم الكشف عن حالة السيارات المعروضة عن طريق مجموعة من فنيي السيارات الخبراء في مجال ميكانيكا السيارات، و يتم ادراج فيديوهات و صور خاصة بالسيارة، و تقرير عن حالة السيارة الحالية و إمكاناتها، لكي يضمن أوتوبيد ماستر لعملاؤه سلامة المعلومات التي يتم كتابتها عن المركبات المعروضة؛ كما يحتوي الموقع على ركن خاض بالرد على إستفسارات الزائرين، كما يوجد به شرح مبسط لكيفية إستخدام الموقع، و عرض لأجزاء الموقع المختلفة لكي يستفيد المستخدم من كل الخصائص التي يوفرها لك الموقع.

يراعي موقع أوتوبيد ماستر الدقة في وضع القواعد و القوانين التي تحدد الخطوات والإجراءات التي تتم من خلال الموقع، فكل عمليات المزايدة، والعمليات المتعلقة بالشراء و الدفع، و حساب التكاليف، و بيانات العملاء و عضوياتهم، تتم في نظام دقيق، يضمن حق المستخدم، وآلية تنفيذ التعليمات المدخلة من قبل العميل، تقلص من فرص الخطأ أو اللبس إلى ما يقترب من الصفر.

لا ترهق نفسك في سؤال الأصدقاء عن فرص شراء مناسبة، أو سؤالهم عن نصائحهم في شراء نوع سيارة معين من مكان معين، فمع الخدمات الإستشارية لموقع أوتوبيد ماستر، و ببضع خطوات بسيطة يمكنك إجرائها على شبكة الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي مكان بالمنزل، أن تصل إلى غايتك بمنتهى السهولة، في أقصر وقت ممكن، و بدون أن تتحرك من منزلك، أو تتكبد عناء الذهاب إلى سوق السيارات، أو البحث المضني عن سيارتك المستقبلية، أو تتحمل تكاليف مكاتب السمسرة الباهظة و محاولات التضليل، ادخل حالاً على موقع أوتوبيد ماستر www.autobidmaster.ae ولا تضيع المزيد من الوقت

الاثنين، 10 يناير 2011

البحث عن سيارات مستعملة للبيع أصبح أكثر سهولة الآن

عندما تفكر في شراء سيارة، ما هي خطوات البحث التي يجب عليك المرور بها؟ منذ سنوات غير بعيدة، كانت الاجابة على هذا السؤال هي إما البحث في المكاتب الوسيطة، أو سماسرة السيارات، أو النزول إلى سوق السيارات، وتحمُل عناء الكشف عن عيوب السيارة و التأكد من سلامة أجزائها، ذلك خلاف عناء البحث عن موديل السيارة الذي ترغب في شرائه.
كل ذلك حتى قامت ثورة التكنولوجيا التي جعلت أسواق السيارات متاحة للجميع، وذللت العديد من المشكلات، وساهمت في حل جزء كبير من عيوب أسواق السيارات، عن طريق الأسواق الالكترونية، فأصبح من الممكن بضغطة زر على محرك البحث، العثور علي موديل السيارة الذي تريد، بالامكانيات التي تتمناها، في أي مكان في العالم، ولكن بالمثل ظهرت مشكلات جديدة مع مواقع الأسواق والمزايدات الالكترونية؛ فمعظم الأحيان ما تكون الخيارات المتاحة محدودة، وتسهيلات وأنظمة الدفع غير محددة وواضحة، و التخليصات الجمركية و خدمات الشحن نادراً ما تُقدّم، كما أن الشفافية قليلاً ما تكون مضمونة، سواء فيما يخص حالة السيارة، أو سعرها ، أو سعر الوساطة أو فيما يخص الجمارك أو الشحن.
أما الآن فلقد تم التوصل لحل لكل تلك العيوب و هذا ماتستطيع أن تجده في موقع أوتو بيد ماستر الذي يوفر كَّم هائل من خدمات البيع والشحن، فالموقع متخصص في عرض و بيع سيارات منتشلة و سيارات متضررة يمكن تصليحها و سيارات مستعملة للبيع ، وليس ذلك فقط، ولكن أيضاً الدراجات النارية، والجيت سكي، والقوارب، والسيارات الترفيهية، والشاحنات بأسعار التجار و بأفضل تسهيلات بيع ممكنة.
الموقع يوفر- إلى جانب العدد الهائل من العرض والطلب على المركبات-  خدمات الشحن الدولي شاملة تكاليف الجمركة، والتكفل بكافة التصريحات المطلوبة، كما يحتوي على خاصية يمكن استخدامها لتسهيل جمع التكاليف وحساب محصلة التكاليف النهائية، كما يوفر مزادات على السيارات، بقوانين محددة وواضحة تضمن حقوق العارضين والمشترين، مما يضع حلا لمشكلة الجدية في العرض والبيع، فتوفر نسبة عالية من الشفافية بين البائع والمشتري.
ولكي تكتمل الثقة بين الموقع و المستخدم ، يخصص الموقع مجموعة من المهندسين المتخصصين بميكانيكا السيارات، للكشف علي السيارات المعروضة ، واعطاء تقرير مفصل وشديد الصدق عن حالة السيارة من حيث الاستهلاك، والامكانيات، وحالة الموتور، وحالة اجزاء السيارة، كما يقدمون تقريراً عن أداء السيارة، يأتي مدعوماً بفيديوهات وصور توضح حالة السيارة، وشكلها من الخارج والداخل، مما يجعل عملية الإختيار في منتهى الأمان، ولكي يطمئن المشتري من حالة و أداء السيارة التي يرغب في قيادتها.
يحمي الموقع المستخدمين من المغالاة في أسعار الوساطة، فالأسعار واضحة والقوانين التي تنظم عمليات الدفع والاستلام شاملة و محددة؛ ورغبة من الموقع في توفير الضمان الكامل لمستوى الخدمة المقدمة، وإرضاء المستخدم وتسهيل وتذليل العقبات والصعوبات التي قد تقف في طريق استفادته من الموقع، فكل الأسئلة التي قد تسبب حائلاً بين المستهلك وفهم امكانات الموقع وخصائصه مبينة في ركن خاص، به الأسئلة الشائعة التي يسألها المستخدمين والتوضيحات التي تشرح تفاصيل الموقع، وتفي بتفاصيل الدفع والتعاقدات وغيرها من تفاصيل الخدمات التي يقدمها الموقع.
أوتو بيد ماستر موقع مسجل من قبل شركة كوبارت (www.copart.com) الأمريكية للمزادات على السيارات، وهي شركة مشهورة دولياً في مجال مزادات السيارات تأكد أنك بزيارة موقع أوتو بيد ماستر ستجد ماتبحث عنه بأسرع وقت، بأقل التكاليف، بأقصي عدد ممكن من الخدمات والتسهيلات و بأكبر قدر ممكن من الصدق والشفافية. للبدء في الإستمتاع بكل هذا ، برجاء الذهاب إلى www.autobidmaster.ae.

قم بشراء سيارات متضررة يمكن إصلاحها من الإنترنت

العديد ممن تتعرض سياراتهم لأضرار سواء من حوادث مرور أو من حوادث طبيعية مثل السيول و غيرها يفكرون في التخلص من سياراتهم و شراء سيارات جديدة رغم أن الأضرار الموجودة تكون قابلة للإصلاح و ليس من المستحيل أن تعود السيارة إلى حالتها. قد يكون هذا لرغبة هؤلاء في إختصار الوقت أو لأنهم من محبي التغيير أو مهما كان الغرض من ذلك و لكن مثل هذه السيارات تعرض للبيع بأسعار قليلة جداً و غالباً ما تكون تكاليف الإصلاح قليلة أيضاً مما يمكنك من الحصول على سيارة تعمل بحالة جيدة بثمن رخيص جداً قد يكون أقل من نصف سعر السيارة.
و للحصول على سيارة بهذه الطريقة يتوجب عليك البحث دائماً عن سيارات مستعملة للبيع أو سيارات متضررة يمكن إصلاحها أو سيارات منتشلة في الإعلانات المبوبة بالصحف و المجلات و غيرها و متابعة أسواق السيارات المحلية و التعامل مع الكثير من الباعة و الوسطاء. أو يمكنك اللجوء إلى حل أكثر بساطة و سهولة و هو الدخول إلى الإنترنت و البحث من خلال مواقع وسيطة موثوقة عن سيارة أحلامك و توفير عناء الذهاب إلى المعارض و الأسواق. كما أن التسوق الإلكتروني له مزايا أخرى تسهل عليك عملية البحث. هذه المزايا تشمل خاصية البحث المفصل الذي يمكنك من تحديد المواصفات التى تريدها في سيارتك بدءاً من الماركة و الموديل إلى اللون و عدد الكيلومترات المقطوعة حتى تعرض لك النتائج التى تثير إهتمامك فقط.
 كما أن التسويق الإلكتروني يسمح لك بمقارنة العروض و معرفة جميع التفاصيل عن السيارات المعروضة و معلومات عن بائعها و مشاهدة صور أو مقاطع فيديو للسيارات بسهولة و سلاسة أكثر من أية و سيلة أخرى. و هذا يجعلك ملماً بالكثير من التفاصيل التى تساعدك على تحديد أولوياتك و توفير وقت البحث. و لا تقتصر المعروضات على سيارات متضررة بل يمكنك أيضاً أن تجد سيارات منتشلة و سيارات مستعملة للبيع و العديد من أنواع المركبات الترفيهية و الصناعية و القوارب.
و بالإضافة إلى ذلك يقوم فنيين سيارات بمعاينة المعروضات للتأكد من حالتها و من صحة المواصفات المعروضة. فإذا أعجبتك سيارة ما و رغبت شراءها فيمكنك أن تدخل مزاد عليها أو أن تشتريها مباشرة حسب نوع العرض. و يتميز موقع أوتو بيد ماستر لمزادات السيارات عن غيره بتوفير خدمات قطر و شحن محلي و دولي يمكنك من شراء سيارات مستعملة في السعودية من مزادات كوبآرت الأمريكية ليتم شحنها إليك أينما كنت. أوتو بيد ماستر وسيط مسجل لدى كوبآرت الرائدة في عالم المزادات مما يجعله سوق كبير للسيارات في أمريكا يمكنك التسوق فيه من أى مكان في العالم.
عندما تفوز بمزاد ما فإن أوتو بيد ماستر يقطرها من مكان المزاد إلى ميناء أمريكي لتشحن سيارتك إلى بلدك ثم إلى مكان سكنك أو أينما تريد. و تقوم الشركة بتخليص جميع الأوراق اللازمة و الجمارك و غير ذلك مما يجعل مهمتك هي فقط دخول المزاد و ربحه و دفع المال و تتولى أوتو بيد ماستر الباقي. و لتكون على معرفة بجميع التكاليف اللازمة للحصول على السيارة التى تريدها ، يقدم لك أوتو بيد ماستر آله حاسبة تقوم بحساب جميع تكاليف الشحن لنقل السيارة من مكان المزاد إليك. كل هذا بالإضافة إلى العديد من المزايا و الخدمات المتجددة التى يقدمها الموقع لعملائه. لشراء سيارة أحلامك الآن قم بزيارة أوتو بيد ماستر على www.autobidmaster.ae

أضمن الطرق للحصول على سيارة أحلامك بأقل مجهود

العديد من مواقع التسويق الالكترونية تضع اعلانات وهمية لجذب المستخدمين، ومجال تسويق السيارات هو مجال حرج يتيح مساحة واسعة للتلاعب بالألفاظ والتحايل على المستخدم بالعبارات الرنانة التي تحتمل أكثر من معنى، والعبارات التسويقية التي تجذب المستخدم بدون رغبة حقيقية في تقديم الخدمة المذكورة ؛ ولذلك، فعند إختيار الموقع المناسب للبحث عن سيارتك القادمة، يجب أن تبحث عن موقع ذو سمعة معروفة، تعطي للمستخدم الضمان المرجو في مستوى تقديم الخدمة، وفي صدق العروض والتنفيذ، إلى جانب سهولة الاستخدام و توافر النظام الذي يصون حق العميل ويعمل على ارضاؤه.
موقع أوتوبيد ماستر، هو موقع لشركة سمسرة مسجلة لدى شركة كوبارت للمزايدات على السيارات وهي شركة دولية مشهورة بالنزاهة والدقة في تقديم خدمات البيع؛ يعرض الموقع مزادات على السيارات بما في ذلك سيارات مستعملة وسيارات منتشلة سيارات متضررة قابلة للإصلاح، بالإضافة إلى دراجات النارية وشاحنات و زوارو يتم البيع بأقصى قدر ممكن من السهولة في الاجراءات و بأزهد الأسعار، مما يوفر للعميل مئات بل ألوف الدولارات.
يوفر موقع أوتوبيد ماستر خدمات حصرية، فيقدم خدمة شحن السيارات الدولي، مع التكفل بكل التكاليف الجمركية، والتصريحات الهيكلية المعقدة، مع ضمان نزاهة عملية البيع، وخلوها من الزيف والسمسرة المبالغ فيها ؛ ولتسهيل حساب التكاليف، يحتوي الموقع على آلة حاسبة لحساب التكاليف الكلية لعملية الشراء والشحن ، والذي يطلع العميل على خطوات البيع كاملة وتجعله جزء من عملية البيع يتابعها خطوة بخطوة ويعلم أين تذهب نقوده تحديداً، امعاناً في الشفافية والصدق.
موقع أوتوبيد ماستر من المواقع الأكثر رواجاً في مجال تقديم خدمات بيع السيارات والمزادات ، فتضمن للمستخدم عدداً هائلاً من العروض مما يتيح للمستخدم خيارات عديدة يستطيع المستخدم أن يتجول خلالها بمحرك بحث بسيط الاستخدام يساعد العميل على إختيار موديل السيارة الذي يبحث عنه تحديداً كما يمكن تخصيص البحث لتضييق البحث عن السيارة المرغوبة بالمواصفات التي يحددها العميل، وبالسعر الذي يناسبه. و من خدمات الموقع الحصرية أيضاً، خدمات الكشف المحترف على السيارة، فيقوم مجموعة من المهندسين المتخصصين في مجال ميكانيكا السيارات، بالكشف عن حالة السيارة، ومدى الضرر المتعرضة له، وامكانات السيارة، مدعومة بالفيديو و الصور العالية الجودة، لكي يكون العميل على دراية بما هو مقبل على شراؤة، وليتأكد من سلامة السيارة، وصدق المعلومات المعلنة.
العضوية في أوتو بيد ماستر تزود المستخدم بولوج فوري إلى موقع Copart.com مع حساب الشاري الخاص بك كي تزايد على المركبات في المزاد على السيارات التابع لكوبارت، والى جانب العضوية يوفر موقع أوتوبيد ماستر قوانين واضحة وصارمة تحمي العميل من الخداع، والعروض المزيفة، وتحمي حق المستخدم في صدق المعاملات، فالقوانين واضحة، مفصلة الشرح بدون تعقيد، تتحكم وتغطي بشكل كامل كل الاجراءات التي يتم اتخاذها على الموقع، بدءاً من اختيار السيارة المناسبة، حتى استلام السيارة أو شحنها دولياً الي المكان المرغوب.
يوفر الموقع ركن مخصص للاجابة عن أسئلة العملاء، والاستجابة لاستفساراتهم، وتوفير كل المساعدات الخاصة باستخداب الموقع، والتي تشرح امكانات الموقع بالتفصيل، وكيفية الاستفادة منها الى أقصى درجة، كما تشرح كيفية المزايدة على السيارات، وشروط الدفع، وتفاصيل الشراء، بأسلوب سلس قريب من فهم العميل، يسهل له العقبات التي قد تواجهه في اثناء استخدام الموقع.
موقع أوتوبيد ماستر هو ثورة في مجال التسويق الالكتروني، يقدم للعميل أرقى درجات الخدمة، بأسعار أقل من أي سوق عيني أو الكتروني، بالسرعة التي ينتظرها العميل، مع ضمان صدق المعاملات التجارية والحسابات، نريد دائماً أن نزيد من ثقة العملاء فينا، بمثل ما نأمل في زيادة قاعدة عملائنا الجدد. للمزيد من المعلومات ، زوروا موقعناwww.autobidmaster.ae