الأربعاء، 27 أبريل 2011

إشترِ سيارات مستوردة من حراج السيارات الإلكتروني


هل أنت من هواه السيارات المستوردة ؟ هل تحلم بشراء سيارة مميزة بسعر رمزي ؟ مثل هذه السيارة تكون دائماً متاحة بمكانٍ ما و لكنك غالباً لا تجدها لأنك لا تبحث في المكان المناسب. فهواه السيارات غالباً ما يلجأون إلى سوق السيارات المستعملة مثل حراج السيارات أو غيره و غالباً ما يعودوا بلا فائدة. و يلجأ البعض الآخر إلى الإعلانات المبوبة و التى غالباً ما تكون إعلانات لسيارات لا يستطيع أصحابها عرضها في السو ق لسبب ما و قد يكون هذا هو نفسه سبب لعدم إتمام الصفقات التى تبرم بهذه الطريقة.
و لكنك حالياً تستطيع تفادي كل هذا و الحصول على عروض و صفقات أفضل مما كنت تحصل عليه سابقاً و بجهد و وقت ضائع أقل. فالآن تتيح لك العديد من المواقع نافذة على عالم السيارات المحلي و الدولي يمكنك من خلاله البحث عن سيارات مستعملة و سيارات مستوردة و شاحنات و دراجات بخارية و العديد من المركبات الأخرى ، كما يمكنك أيضاً أن تقوم ببحث تفصيلي عن المواصفات التى تثير إهتمامك لتحصر نتائج البحث لتكن عروض تهمك فقط فلا تضيع وقتك على عروض لا قيمة لها بالنسبة لك. و بالطبع فإن إستعراض المعلومات على الحاسب الآلي أفضل و أسهل في التعامل معها من حيث إنشاء مقارنات أو ترتيب النتائج حسب السعر أو الموديل و غير ذلك.
و بالإضافة إلى السهولة في البحث فإن شراء و بيع السيارات المستعملة و السيارات المستوردة من خلال الإنترنت يعتبر من أكثر الطرق المتاحة شفافية في التعامل حيث أنه بالإضافة إلى الإستمارة التى يملأها البائع والتى تشمل جميع مواصفات السيارة و حالتها فإن للبائع القيام برفع صور عالية الدقة و مقاطع فيديو للسيارة تبين حالتها و مظهرها الداخلي و الخارجي. و بهذا تستطيع و أنت في منزلك أن تكون على علم بمعظم تفاصيل السيارات المعروضة و لهذا فإنك ستجد حتماً أنك لن تحتاج إلا لمكالمة واحدة أو إثنين بينك و بين الباعة للوصول إلى صفقة ترضيك على عكس ما كنت تفعل في الأسواق و مع الإعلانات المبوبة.
الآلاف من العروض المتجددة يومياً متاحة أمامك الآن عبر الإنترنت. لا تفوت العروض المميزة و بادر بالإشتراك في أفضل المزادات العالمية على السيارات من منزلك. و يمكنك الآن الدخول في مزادات كوبآرت و الشراء منها من موقع أوتوبيد ماستر حيث يعرض سيارات مستعملة للبيع و سيارات مستوردة و غيرها بواجهة بسيطة و سهلة للمستخدم بالإضافة إلى خدمات شحن دولي و فحص قبل الشراء و غير ذلك مما يسهل عليك الشراء من أفضل و أشهر المزادات العالمية. للمزيد من المعلومات عن سوق السيارات الإلكتروني و مزادات السيارات الإلكترونية يمكنك البدء من موقع أوتو بيد ماستر الإلكتروني على الرابط  www.autobidmaster.ae .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق