الثلاثاء، 15 مارس 2011

قم بشراء سيارتك من حراج السيارات على الإنترنت

هل ترغب في شراء سيارتك من حراج السيارات دون الحاجة إلى التردد عليه و على غيره من أسواق السيارات المستعملة للحصول على السيارة بأفضل سعر ممكن ؟ هل تعبت من كثرة الإعلانات بالصحف و المجلات و التى ترهقك دون فائدة ؟ لا عليك تحمل كل هذا بعد الآن حيث أنط تستطيع أن توفر كل هذا العناء بالدخول إلى الإنترنت و البحث عن سيارات مستعملة للبيع من خلال مواقع معدة خصيصاً لهذا الغرض.
قد تكون الإعلانات المبوبة تحل الكثير من عناء أسواق السيارات المستعملة و لكن عيوبها كثيرة و من أهمها قلة المعلومات المعروضة و عدم توافر صور واضحة للسيارات المعروضة غالباً و ذلك بالإضافة إلى عدم وجود ما يجعلك تثق فيما يذكر في أى إعلان. و لهذا فإن الإنترنت يضيف إلى هذه الإعلانات بعض الشفافية و يزيد من سهولة التعامل معها. هذا يتلخص في وجود حقول مخصصة لكل من مواصفات السيارة المعروضة تسهل عليك البحث الإلكتروني للحصول على سيارة بمثل المواصفات التى تريدها و تسهل عليك المقارنة بين العروض.
و بالإضافة إلى هذا فإنه لا يوجد حد أقصى لما يمكن أن يسرده البائع عن سيارته على الإنترنت و يمكنه رفع صور و مقاطع فيديو توضح حالة السيارة. هذا يجعل الشفافية بين البائع و المشتري في أقصى حالاتها و كلٍ منهم في منزله ، بل و يزيد على ذلك أن الحسابات الشخصية للباعة و المشتريين و نظام التقييمات المرتبط بها تجعلك قادراً على معرفة رأى من سبقك و تعامل مع البائع المنشود في مصداقيته و جديتهز هذا بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التى لا تزال قيد التطوير و التحسين لتجعل الإنترنت سوق سيارات أكبر من حراج السيارات أو أى سوق آخر.
كما أن الإنترنت يتيح لك شراء سيارات مستوردة أو سيارات مستعملة من الخارج و هذه ميزة لا تستطيع أن تجدها في حراج السيارات المحلي. يمنحك الإنترنت الفرصة للدخول في مزادات السيارات العالمية و الحصول عليها أينما تريد بالتعاون مع أفضل شركات متخصصة في شحن السيارات براً و بحراً في العالم. كل ما تحتاج إليه هو زيارة موقع موثوق فيه و تصفحه ، فإذا
أعجبك أحد العروض يمكنك حساب تكاليف الشحن و الرسوم الأخرى اللازمة لتحصل على السيارة في بلدك و أن تقوم بدفع المبلغ المطلوب إضافة إلى السعر الذي ربحت به في المزاد و ترسل بعض المستندات ليقوم خبراء الموقع بتولي جميع الإجراءات اللازمة لتصلك سيارتك و أنت مرتاح بال.
و يأتى على رأس هذه المواقع موقع أوتو بيد ماستر الذي يعد أفضل بديل يحل محل حراج السيارات. الموقع مسجل لدى شركة كوبآرت الأمريكية للمزادات. يمكنك على هذا الموقع أن تشارك في مزادات السيارات و الشاحنات و القوارب و جميع أنواع المركبات. كما أنه يوفر لك خدمات صيانة و شحن تسمح لك بالحصول على سيارة في حالة جيدة تصلك أينما كنت دون أدنى قلق أو جهد من جانبك. للإستفادة من العروض المميزة المقدمة على الموقع يمكنك زيارته الآن على www.autobidmaster.ae.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق