الجمعة، 11 مارس 2011

حراج الشاحنات متاح الآن للعملاء من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت

يصعب على البعض شراء شاحنات مستعملة لتسيير أعمالهم أو لأنهم من هواه الشاحنات الضخمة عموماً. و لا نجد مثل هذه الشاحنات كثيراً في أسواق السيارات المستعملة بالرغم من أهميتها و كثرة من يرغب بها. فإذا بحثت عن حراج الشاحانات فلن تجد إلا القليل من الخيارات أمامك ، و هذا ما يدفع الكثير إلى اليأس و اللجوء إلى المعارض لطلب شاحنات جديدة بأسعار باهظة. و لكن لماذا تتكلف الكثير لتحصل على شاحنة جديدة بينما يمكنك أن تشتريها مستعملة في حالة جيدة من الإنترنت ؟
الإنترنت يتيح لك إمكانية الدخول في مزادات سعلى شاحنات مستعملة و سيارات و معدات صناعية و زراعية و قوارب و يخوت و مركبات أخرى تسمح لك بشراء ما تريد بأفضل سعر ممكن قد يصل إلى نصف ما قد تدفعه للشراء من بائع محلي أو حتى أقل. كما يمكنك أن تطلب من خلال الإنترنت أن يتم قطر شاحنتك أو ما تشتريه من مثل هذه المزادات ليتم شحنها على متن باخرة إلى ميناء محلي في البد التى تقطن فيها ليتم قطرها مرة أخرى إليك.
فأنت لا تحتاج إلى تضييع وقتك الثمين و تحمل عناء البحث و الإستفسار و مناقشة العروض و الأسعار مع الباعة لتشتري شاحنة من حراج الشاحنات أو من سوق سيارات مستعملة. فبالشراء من مزادات الشاحنات على الإنترنت يمكنك أن تصفي ذهنك و تختار الشاحنة التى تريد و تربح المزاد عليها فقط ثم تترك الباقي ليقوم به المختصون نيابة عنك من تخليص الأوراق و الرسوم الجمركية – إن وجدت – وكل ما يلزم لتصلك السيارة إلى مكانك.
يمكنك بهذه الطريقة أن تقوم بشراء شاحنات و مقطورات مستوردة بأفضل أسعار ممكنة بإحتساب تكاليف النقل اللازمة. فيمكنك أن تحصل على موديلات مميزة و شاحنات مستعملة في حالة جيدة أو شاحنات متضررة يمكن إصلاحه أو شاحنات منتشلة. و هنا لن تضطر إلى التشكيك في صحة حالة السيارة لأن من يعرضها عليك ليس البائع بل إنك تطلب المواصفات و بيان الحالة من خبراء مختصين يفحصون السيارة قبل بدء المزاد لتكون على علم بكل ما يوجد بها من مميزات و عيوب.
و من أفضل المواقع التى تمكنك من شراء شاحنات من الإنترنت هو موقع أوتو بيد ماستر الذي يعتبر مثل حراج الشاحنات. أوتو بيد ماستر هو وسيط مسجل لدى مزادات كوبآرت الأمريكية و يقدم خدماته للعملاء من جميع أنحاء العالم و التى تشمل معاينة المعروضات من قبل خبراء ، و قطر المشتريات و شحنها دولياً ، و الكثير من الخدمات الأخى التى يجب أن تتعرف عليها بنفسك. لدخول هذا السوق الكبير الآن من منزلك يمكنك التوجه إلى الموقع على www.autobidmaster.ae.

هناك تعليق واحد: