الثلاثاء، 1 فبراير 2011

إعثر على سيارتك عبر الإنترنت

البحث عن شراء سيارة هو أمر متعب و شاق، يتطلب الكثير من الجهد و الوقت، و للوصول إلى أقصر الطرق إلى الوصول إلى السيارة التي تريد شرائها، فتلك هى المميزات التي قد تحتاج لكي تصبح عملية البحث و شراء السيارة ممتعة و شيقة، بدلاً من أن تكون عبئاً على وقتك و جيبك.
الوقت: فليس عند الجميع الوقت الكافي للنزول إلى حراج السيارات للبحث عن سيارة مناسبة، كما أن إجرائات إنتقال ملكية السيارة، و تخليصات الجمرك إذا كانت السيارة سيتم شحنها، تأخذ وقتاً طويلاً.
الضمان: هو نقطة كبيرة في صالح حراج السيارات، فكل الإجرائات تتم تحت إشراف مباشر منك، بخلاف شراء السيارة عن طريق وسيط إو بإستخدام موقع إلكتروني متخصص.
التوفير: بدلاً من إهدار المال على تكاليف السمسرة التي لا تنتهي، فإستخدام المال في مكان أفضل سوف يتيح لك عدد أكبر من الخيارات.
الجهد: فالذهاب إلى حراج السيارات أمر متعب، و البحث عن السيارة بالموديل الذي ترغب فيه، أكثر صعوبة، و حتى بعد العثور عليها، فالتعقيدات و الإجرائات لا تنتهي، و تتطلب منك مجهود كبير.
السهولة: فحراج السيارات في كثير من الأحايين ما يكون غير منظم بالشكل الكافي، و من السهل أن تضل طريقك وسط السيارات، و أنت تبحث عن ضالتك.
الشحن: إذا كنت ترغب في شحن سيارتك دولياً، فسيدخلك ذلك في متاهة الإجرائات الجمركية، و إخراج التصريحات اللازمة لنقل السيارة، و للأسف فستضطر إلى نقل السيارة بنفسك لعدم وجود من يقدم مثل تلك الخدمة.
كل تلك هى تقريباً العقبات التي قد تقف حائلاً أمامك، و تجعلك قد تتكاسل أو تؤجل شراء سيارتك، لكن بعد تطور خدمات التسوق عبر الإنترنت فلن تؤجل شراء سيارتك مرة أخرى، لأنك ستدرك أنه سيستغرقك بضع ضغطات على فأرة جهاز الكمبيوتر خاصتك من منزلك، لكي تبحث عن السيارة التي تريد، و تبدأ في المزايدة عليها.
موقع أوتوبيد ماستر هم موقع مدعوم من قبل شركة كوبآرت الأمريكية ذائعة الصيت، المشهورة في مجال المزايدات على السيارات المنتشلة، أو التي يمكن تصليحها، أو غيرها من المركبات، و يتردد على الموقع يومياً آلاف الزوار ليتصفحوا خلال آلاف العروض و يقومون بعملية المزايدة.
الموقع سلس، سهل الإستخدام، يبين لك بالتفصيل تكاليف كل الخطوات التي قد تتخذها، كما يمكنك من خلال الموقع حساب التكلفة الكلية لمجمل الإجرائات، و من ضمن الخدمات التي يوفرها الموقع، فهو يوفر خدمات الشحن الدولي و المحلي، مع التكفل بجميع التخليصات الجمركية.
يخصص الموقع فريقاً من فنيي السيارات المختصين بميكانيكا السيارات للكشف عن حالة السيارة، و إعطاء تقرير مفصل عن إمكانات و حالة السيارة الحالية، مزوداً بالصور و الفيديو، ليضعك في الصورة، و يعطيك أقصى درجة من الضمان لما أنت مقبل على شراؤه.
لا تؤجل بعد الآن، فأنت على بعد خطوات من سيارة أحلامك، زر موقعنا الآن:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق